الشكاوي
السادة العملاء المحترمين
شكاوى العملاء
نحن في شركة المركز المالي الدولي حريصون على إتاحة المجال لجميع عملائنا بممارسة حقهم في تقديم الشكوى من خلال أي من الوسائل التالية:
- الهاتف الأرضي رقم (5696724-06) فرعي 221 .
- شخصيا عن طريق زيارة مقر الشركة في مجمع بنك الاسكان / الشميساني.
- الكتابة خطيا على العنوان البريدي : ص. ب 940919 عمان 11194 / الاردن .
- فاكس رقم (5696720-06) .
- صندوق الشكاوي الموجود في مقر الشركة .
- البريد الالكتروني fahmed@ifcjo.com
ملاحظات عامة:
- نموذج الشكاوي متوفر على موقعنا www.ifc.com.jo.
- سيتم الرد على الشكوى خلال (10 (أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى إلا إذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي مدة أطول من ذلك، وفي جميع الحالات لن تتجاوز الفترة الزمنية للرد على الشكوى (30) يوم عمل من تاريخ استلام الشكوى.
- يحق للعميل اللجوء للهيئه او القضاء في حال عدم القناعه برد الشركه على الشكوى المقدمه من قبله
- سيتم استبعاد الشكاوي التالية: (الشكاوي المرفوع بها دعاوى منظورة أمام القضاء أو سبق وأن صدر بها حكم قضائي، الشكاوي المتعلقة بالقضايا العمالية والنقابية، الشكاوي التي لا تحمل اسم أو معلومات عن المشتكي، استفسارات واقتراحات العملاء، الشكاوي التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو تهديد، الشكاوى المتعلقة بقضايا مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب، الشكاوى التي سبق تقديمها والرد عليها ما لم تتضمن أمور جديدة يمكن بحثها، الشكاوى التي يتم تقديمها بغير الوسائل المذكورة أعلاه) .